عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 10-04-2011, 06:59 PM
الصورة الرمزية الثلايا
الثلايا الثلايا غير متواجد حالياً
مشرف القسم الإسلامي
 
شكراً: 2,316
تم شكره 3,815 مرة في 992 مشاركة

الثلايا عضوية معروفة للجميعالثلايا عضوية معروفة للجميعالثلايا عضوية معروفة للجميعالثلايا عضوية معروفة للجميعالثلايا عضوية معروفة للجميعالثلايا عضوية معروفة للجميع









افتراضي رد: ~.،اًسِـٍـُتـرآ ζـهـ~اڷ[ش]ـٍبـًآآب[ْْْ~ ۾ـمنوξ.الـب[ں]ــآآت

 
هو في ايه ياجماعة
طالعين في المنتدى ضرب ولكم ورفس هو عمل فيكم ايه وبعدين انتم واخدين راحتكم لارقيب ولاحسيب اقلكم بصراحة انتم زودتوها حبتين ماتستحوا يابشوات انتم كبار بدل ماتشكروا المنتدى وصاحبه وتقولوا بارك الله فيك يااخونا مونمس وكلمة عسل على كلمة قشطة ههههههههه
شباب انا امزح حقيقة


التوقيع :
بكيْتُ على الشّبابِ بدمعِ عينـــي فــلم يُغنِ البُكاءُ ولا النّحــــيبُ
فَيـــا أسَفاً أسِفْتُ على شَبــــــابٍ نَـعاهُ الشّيبُ والرّأسُ الخَضِيبُ
عريتُ منَ الشّبابِ وكنتُ غضاً كمَا يَعرَى منَ الوَرَقِ القَضيـبُ
فيَا لَيتَ الشّبــابَ يَعُودُ يَوْمــــــاً فأُخــــبرَهُ بمَـا فَــعَلَ المَـــــشيبُ



رد مع اقتباس