عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 09-29-2011, 01:01 AM
BLOOD
زائر
 







افتراضي رد: رصاصااااااات....من افواهنااااااا

 
احسنت فعلا للكلام تاثيرات عده
القتل او الدواء

ولو ان كلان منا انتقى كلامه لوفرنا احزاننا طالما احرقت قلوبنا

ولو اعاد احدنا شريط سجل به كلامه ليوم واحد لوجد ان لسانه مخزن اسلحه ثقيله

شكراا على الموضوع

افتقدت النقاش معكى كثيرااا
رد مع اقتباس