عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 09-28-2011, 07:04 PM
الصورة الرمزية الـرومـانـسـيـه
الـرومـانـسـيـه الـرومـانـسـيـه غير متواجد حالياً
مشرفة سابقة
 
شكراً: 4,998
تم شكره 5,434 مرة في 1,899 مشاركة

الـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميع









افتراضي رد: رصاصااااااات....من افواهنااااااا

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة taito klain مشاهدة المشاركة

وعليكم السلام

موضوع رائع جدا اعجبني

لزم نحاسب كلامنا قبل ما نطلعهـ الكلام مثل الرصاصه فعل قد تقتل اي شخص
سلمت يداك
اشكرك اخى
واتشرف ان الموضوع اعجبك
شكررررا لمرررررررررررررررورك
التوقيع :

كن في الحياة كعابر سبيل .. وأترك وراءك كل أثر جميل.. فما نحن في الدنيا إلا ضيوف .. وماعلى الضيوف إلا الرحيل
رد مع اقتباس