
09-28-2011, 07:04 PM
|
|
|
رد: رصاصااااااات....من افواهنااااااا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة taito klain
وعليكم السلام
موضوع رائع جدا اعجبني
لزم نحاسب كلامنا قبل ما نطلعهـ الكلام مثل الرصاصه فعل قد تقتل اي شخص
سلمت يداك
|
اشكرك اخى
واتشرف ان الموضوع اعجبك
شكررررا لمرررررررررررررررورك
|