عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 09-28-2011, 06:54 PM
الصديق بو وليد الصديق بو وليد غير متواجد حالياً
عضو متألق
 
شكراً: 514
تم شكره 325 مرة في 66 مشاركة

الصديق بو وليد عضوية لديها صيت بسيطالصديق بو وليد عضوية لديها صيت بسيطالصديق بو وليد عضوية لديها صيت بسيط









افتراضي رد: تصميمي الجديد (ايس&غوينجي)^^

  ‏‎ ‎‎وعليكم السلام
بخير دامك بخير

حلو التصميم اختي
ابدعتي بفترة قصيرة
مع انه خبرتي بالتصميم 0%
إلى اني سأقول لك بعض الاشياء
انتي عليكي تراعي حجم التصميم فانا الحين اشوف انه صغير> مو متأكد لأني قاعد من التلفون
عليك استخدام خامات وتأثيرات
لكنك ما زلتي مبتدئة بالتصميم وهذا التصميم بالنسبة لمبتدئة رائع
اختي انا كلامي يمكك خطأ تماما فمن الافضل اخذ الانتقادات من المصممين المحترفين
شكرا وبأنتظار جديدك
فايف ستارز + شكر‎
رد مع اقتباس