عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 09-28-2011, 06:30 PM
الصورة الرمزية مضي كونوها
مضي كونوها مضي كونوها غير متواجد حالياً
عضو متألق
 
شكراً: 121
تم شكره 724 مرة في 156 مشاركة

مضي كونوها عضوية ستكون لها صيت عما قريبمضي كونوها عضوية ستكون لها صيت عما قريب









افتراضي رد: تنبيه عن انمي مذكرة الموت

  استغقر لله انا تبعت القليل من هذا الانمي لاكن م يعجبني

فقط اقول حسبي لله ونعم الوكيل سيلقون عذابهم في الدنيا والاخره

يضننون انننا لا نفهم شي وانننا اغبياء لا ولله نحنو اذكى منكم



في كل شي واعظم نعمه من لله هي القران الكريم

ولله اني اشفق عليهم ونحنو لسنا مسكين بل انتهم يا من ابتعتم

عن لله ولا تذكرونه في كل ساعه وثانيه ودقيقه ويا اسفا يضننون انهم لن يبعثو بل ستبعثون وستخلدون

في نار جهنم لا استطيع ان اقول الا شكرا يا النحله القاتله كيف اشكرك لا اعرف لانك نبهتنا

فدنيا ليس دئمه لاحد شكرا لك وتستحق شكر +تقيم الموضوع +تقيم شخصي
التوقيع :
سامحوني اذا اخطائة في حق احدمنكم
فسامحوني قرار ترك المنتدى قرار لا رجعت فيه لقد اتخذة قراري فحفلتي قررة الرحيل بعد ان كانت معكم تنقلوكم حيث ما تشائون وانا كنت معكم فاعتذر منك يا انسو وياصادق المشاعر انتم مسافرون ولله يرجعكم بسلامه
اسف صدقوني اسف سارحل دون عوده
رد مع اقتباس