عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 09-28-2011, 02:40 PM
الصورة الرمزية " جآلكسي "
" جآلكسي " " جآلكسي " غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
شكراً: 586
تم شكره 138 مرة في 110 مشاركة

" جآلكسي " عضوية تخطو طريقها









افتراضي رد: رصاصااااااات....من افواهنااااااا

  كلام رائع ومعانيه جميله و مؤثره فعلا الانسان احيانا يتفوه بكلام يخسره اشياء كثييير غاليه عليه
شكرا اختي على الموضوع الجميل
تحياتي لكي ~~
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ " جآلكسي " على المشاركة المفيدة: