عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 09-24-2011, 11:34 AM
الصورة الرمزية بون كلاي احبك
بون كلاي احبك بون كلاي احبك غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
شكراً: 211
تم شكره 112 مرة في 32 مشاركة

بون كلاي احبك عضوية ستكون لها صيت عما قريب









افتراضي رد: !i...; فيض الخآآطر ;...i! ~~ مدونتي ^^" ~~

 
... من فيض خاطري

النفس تجزع ان تكون فقيرة .... والفقر خير من غنى يطغيها

وغنى النفوس هو الكفاف فأن ابت .... فا جميع مافي الارض لا يكفيها


تابعوني..
التوقيع :



شكرا كثير صديقي العزيز ونـ بيسـ ع الهديه الروعه
رد مع اقتباس