عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 09-18-2011, 04:44 PM
الصورة الرمزية ZΘЯΘ •♒
ZΘЯΘ •♒ ZΘЯΘ •♒ غير متواجد حالياً
عضو سوبر
 
شكراً: 614
تم شكره 433 مرة في 116 مشاركة

ZΘЯΘ •♒ عضوية ستكون لها صيت عما قريبZΘЯΘ •♒ عضوية ستكون لها صيت عما قريب









افتراضي رد: .-_-.[[ مــــدَونتِـــي [[ KAKASHI. ]] .-_-.

  ؛
سنكون أكثر سعادة حين نكون أكثر براءة وَ عفوية في التعبير عن مشاعرنا ، لأنفسنا و لمن حولنا
وَ لمن نعرف ولمن لا نعرف : فـ التعبير عن المشاعر ليس بوحا ب اسرار نووية !
سنكون أكثر سعادة حين نتخلى عن كبريائنا و تعاظمنا ، و نتواضع و نستمتع إلي حديث النفس و احتجاجها على تجاهلنا لضرورتها ومتطلباتها

د.سلمان العودة
رد مع اقتباس