عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 09-17-2011, 06:32 PM
Sande Sande غير متواجد حالياً
عضوية ذهبية
 
شكراً: 1,504
تم شكره 1,261 مرة في 357 مشاركة

Sande عضوية لديها صيت بسيطSande عضوية لديها صيت بسيطSande عضوية لديها صيت بسيط









افتراضي رد: تخيلو لو كلنا فى بيت واحد

  الأحمر يعبر عن الوقت الحآلي !!
الأسود يعبر عن الوقت المآضي !!
الغرفة اللي جنب المطبخ بس على اليمين رآح تضل للمسة شقآوة لأنهآ مآزآلت تدخل !!
والغرفة اللي على اليسآر بجآنب المطبخ ؟؟؟ > كآنت لسآسو أو سآسكي سآبقآ !!
والغرفة 1 ؟؟؟ > كآنت لإحسآس حسآس سآبقآ !!


والغرفة 2 ؟؟؟ > كآنت لليه يآحلم سآبقآ ورآح تضل لهآ لأنهآ لآزآلت تدخل !!
والغرفة 3 ؟؟؟ > كآنت لمآكس سآبقآ !!
والغرفة 4 ؟؟؟ > كآنت لسآكورآهآ سآبقآ ورآح تضل لهآ لأنهآ لآزلت تدخل !!
والغرفة 5 ؟؟؟ > كآنت لعآشقت البحر سآبقآ !!
والغرفة 6 ؟؟؟ > كآنت لسكآرلد سآبقآ !!
والغرفة 7 ؟؟؟ > كآنت لمشرف الترفيهي السآبق إحسآس غآمض !! والحين صآرت لسآندي اللي هي أنآ !! خخخـ
والغرفة 8 ؟؟؟ > كآنت لأيومي سآبقآ !!

والغرفة 9 ؟؟؟ > كآنت لمستر نآصر سآبقآ !!
والغرفة 10 ؟؟؟ > كآنت لملك الإحسآس سآبقآ !!
والغرفة 11 ؟؟؟ لمسطفى
والغرفة 12 ؟؟؟ لشوريكن
والغرفة 13 ؟؟؟ للوردة
والغرفة 14 ؟؟؟
والغرفة 15 ؟؟؟
والبقية فآرغة !!
التوقيع :
أعتذر إخوتي ولكن لم اعد اقبل صداقة الأولاد وكلنا إخوة في الإسلام !!
لا اله الا الله محمدا رسول الله

التعديل الأخير تم بواسطة Sande ; 09-17-2011 الساعة 06:36 PM