عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 09-17-2011, 03:16 PM
Neon Neon غير متواجد حالياً
مشرف سابق
 
شكراً: 67
تم شكره 470 مرة في 99 مشاركة

Neon عضوية لديها صيت بسيطNeon عضوية لديها صيت بسيط









افتراضي رد: سؤال الي شــــهــد

 
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
إخواني الأعزاء سأشرح لكم لماذا

وضعنا هذا القانون هناك من يدهب لجوجل
ويبحت عن تواقيع و يأخدها من منتديات أو مواقع
أجنبية و يختار توقيع لا غبار عليه و يضعه في المنتدى
ويسمع الكلام الجميل و المدح و هو لم يفعل شيئ أليس هذا غش
ففي المنتدى مصممين يجتهدون و يتعبون ويصممون من كل قلبه
أنا أقدر هاؤولاء و لا يمكن أن يأخد سارق التواقيع ردود من إجتهد في صنع توقيع بيده
لذلك عليك وضع حقوق المنتدى أو إسمك فيه و نتأكد من أنه لك
أرجو أن يكون وضح الأمر و من لديه إستفسار في أي قانون راسل أحد المشرفين
وستلقى الجواب في أمان الله

التوقيع :
رد مع اقتباس