الموضوع
:
هـــل للخيــــإأآل عصـــإأآفيـــــر ؟؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
#
1
09-17-2011, 12:15 AM
ʕۣʔيعہّذبنٌي,غہہلاٌآآكـٌ
عضو سوبر
شكراً: 290
تم شكره 433 مرة في 180 مشاركة
رد: هـــل للخيــــإأآل عصـــإأآفيـــــر ؟؟؟؟
»
اڷصمټ
«
من أروع الصفات التي أعشقها..
لا أدري السبب!..
ولكنه..يريحني...
•••
التوقيع :
الطيور تهاجر وتراحل هذا انا اليوم سوف اهاجر معها
فإن رفقتها قدتكون هي الافضل
.......
ســــــامـــــــحــــــــونــــــــي لـــــو حــــصـــــل مـــــنــــي خــــــطــــأ
ʕۣʔيعہّذبنٌي,غہہلاٌآآكـٌ
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ʕۣʔيعہّذبنٌي,غہہلاٌآآكـٌ