الموضوع
:
.-_-.[[ مــــدَونتِـــي [[ KAKASHI. ]] .-_-.
عرض مشاركة واحدة
#
1
09-15-2011, 11:42 AM
ZΘЯΘ •♒
عضو سوبر
شكراً: 614
تم شكره 433 مرة في 116 مشاركة
رد: .-_-.[[ مــــدَونتِـــي [[ KAKASHI. ]] .-_-.
أبد مآكآن [
الصمت
] يعنيْ النسيّآن !
شوف الآرض صَآمته لكن فيْ جوفهآ
بركآآن
،
ZΘЯΘ •♒
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ZΘЯΘ •♒