الموضوع
:
خبر لسعوديين
عرض مشاركة واحدة
#
1
09-14-2011, 10:58 PM
الصقر الداوي
عضو نشيط
شكراً: 71
تم شكره 38 مرة في 18 مشاركة
رد: خبر لسعوديين
وردتني من مصادري الخاصه بان التغيب سيكون
بسب اليوم الوطني ومهرجان الجنادريه
هل هذا صحيح أم لا
لا أدري
كان معكم موراسلكم الصقر الداوي من نشرت أخبار مونمس السعوديه
التوقيع :
الصقر الداوي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات الصقر الداوي