عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 09-14-2011, 06:54 PM
الصورة الرمزية ضئ القمر
ضئ القمر ضئ القمر غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
شكراً: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة

ضئ القمر عضوية تخطو طريقها








افتراضي رد: فيني شيء يسمونہ ثقلْ ! وآنآ اشوفہ مجرد مزآج ..

  يِمّكِنْ عَنِيِدْ.. لَكِنْ أَعّشَقْ .. عِنَآدِيْ !!
.................عِنّدِيْ ثِقَهْ بِـ اِلنَفّسْ .. وُاِلسَآسْ مَوُثًوُق



اَللّهْ خِلَقّنِيْ .. لِـ اِلقِيَّمْ .. وُاِلمَبَآدِيْ !!
.................أَعّرِفْ حدُوُدِيْ .. وُأَحّتِرِمْ كِلْ مَخّلُوُقْ
رد مع اقتباس