عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 09-13-2011, 10:49 AM
الصورة الرمزية الثلايا
الثلايا الثلايا غير متواجد حالياً
مشرف القسم الإسلامي
 
شكراً: 2,316
تم شكره 3,815 مرة في 992 مشاركة

الثلايا عضوية معروفة للجميعالثلايا عضوية معروفة للجميعالثلايا عضوية معروفة للجميعالثلايا عضوية معروفة للجميعالثلايا عضوية معروفة للجميعالثلايا عضوية معروفة للجميع









افتراضي رد: كي تكون مناقشا بارعا !!!!!!!!

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ANGEL SAKURA مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته


تسلم اناملك اخوؤؤي على النصائح المفيده

وان شاء الله الكل يستفيد منهاا

وتشكر على النقل القييم والمفييد

ارجوؤؤ ان تتقبل مروؤؤري ..~

جاااانااا ,,,,,^_^

وشكرا لكي اختي على مرورك وردك
ولكن لم يتم الاجابة على السؤال في نهاية الموضوع
التوقيع :
بكيْتُ على الشّبابِ بدمعِ عينـــي فــلم يُغنِ البُكاءُ ولا النّحــــيبُ
فَيـــا أسَفاً أسِفْتُ على شَبــــــابٍ نَـعاهُ الشّيبُ والرّأسُ الخَضِيبُ
عريتُ منَ الشّبابِ وكنتُ غضاً كمَا يَعرَى منَ الوَرَقِ القَضيـبُ
فيَا لَيتَ الشّبــابَ يَعُودُ يَوْمــــــاً فأُخــــبرَهُ بمَـا فَــعَلَ المَـــــشيبُ



رد مع اقتباس