الموضوع
:
كي تكون مناقشا بارعا !!!!!!!!
عرض مشاركة واحدة
#
1
09-13-2011, 10:49 AM
الثلايا
مشرف القسم الإسلامي
شكراً: 2,316
تم شكره 3,815 مرة في 992 مشاركة
رد: كي تكون مناقشا بارعا !!!!!!!!
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ANGEL SAKURA
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
تسلم اناملك اخوؤؤي على النصائح المفيده
وان شاء الله الكل يستفيد منهاا
وتشكر على النقل القييم والمفييد
ارجوؤؤ ان تتقبل مروؤؤري ..~
جاااانااا ,,,,,^_^
وشكرا لكي اختي على مرورك وردك
ولكن لم يتم الاجابة على السؤال في نهاية الموضوع
التوقيع :
بكيْتُ على الشّبابِ بدمعِ عينـــي فــلم يُغنِ البُكاءُ ولا النّحــــيبُ
فَيـــا أسَفاً أسِفْتُ على شَبــــــابٍ نَـعاهُ الشّيبُ والرّأسُ الخَضِيبُ
عريتُ منَ الشّبابِ وكنتُ غضاً كمَا يَعرَى منَ الوَرَقِ القَضيـبُ
فيَا لَيتَ الشّبــابَ يَعُودُ يَوْمــــــاً فأُخــــبرَهُ بمَـا فَــعَلَ المَـــــشيبُ
الثلايا
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات الثلايا