الموضوع
:
شاركنا بصورة زيك المدرسي
عرض مشاركة واحدة
#
1
09-13-2011, 12:18 AM
Sasuke.Uchiha
عضو موقوف
شكراً: 1,311
تم شكره 1,279 مرة في 409 مشاركة
رد: شاركنا بصورة زيك المدرسي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige
طبعا بالثوب الرسمي العماني (الدشداشة) + الكمة
احس انو مريح وبسيط في نفس الوقت
افطان و طقية
زي اسلامي 100%
Sasuke.Uchiha
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات Sasuke.Uchiha