
09-10-2011, 05:03 AM
|
|
|
رد: في قلب<3 ييي شئ باقو :'( له ««تزحف تنحف»»
من عَيوني مآ طلبــت إلا آلقليـل
حآضـر وممنـون عنـگ بـ أبـتـعـد
بـ أنسحـب بصمــت مآبتـــرگ دليــل
و أوعــدگ بنســاگ و آرحل للأبــد
لاتظــن البعـــد عنــگ مستحيـــل !
لا ورب الگــون و اتـحـــدى بعـــد
|