عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 09-07-2011, 05:36 PM
الصورة الرمزية ღAţţǿღ
ღAţţǿღ ღAţţǿღ غير متواجد حالياً
عضو متألق
 
شكراً: 437
تم شكره 175 مرة في 41 مشاركة

ღAţţǿღ عضوية ستكون لها صيت عما قريب









افتراضي رد: **مسااااااااااااااااااااااااااااااعدة اررررجوكم **

  أختي اضغطي ع طبقة الصورة اللي تبغين تغيرين مقاسها
وبعدين اضغطي ctrl+t
وراح يضبط معك
والموضوع مكانه في قسم التصميم والجرافيكس ^^
التوقيع :
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رد مع اقتباس