الموضوع
:
**مسااااااااااااااااااااااااااااااعدة اررررجوكم **
عرض مشاركة واحدة
#
1
09-07-2011, 05:36 PM
ღAţţǿღ
عضو متألق
شكراً: 437
تم شكره 175 مرة في 41 مشاركة
رد: **مسااااااااااااااااااااااااااااااعدة اررررجوكم **
أختي اضغطي ع طبقة الصورة اللي تبغين تغيرين مقاسها
وبعدين اضغطي ctrl+t
وراح يضبط معك
والموضوع مكانه في قسم التصميم والجرافيكس ^^
التوقيع :
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ღAţţǿღ
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ღAţţǿღ