عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 09-06-2011, 09:26 PM
الصورة الرمزية ZΘЯΘ •♒
ZΘЯΘ •♒ ZΘЯΘ •♒ غير متواجد حالياً
عضو سوبر
 
شكراً: 614
تم شكره 433 مرة في 116 مشاركة

ZΘЯΘ •♒ عضوية ستكون لها صيت عما قريبZΘЯΘ •♒ عضوية ستكون لها صيت عما قريب









افتراضي رد: .-_-.[[ مــــدَونتِـــي [[ KAKASHI. ]] .-_-.

  اللهم /لا تعلق قلبي بما ليس لي وأجعل لي فيما أحب نصيب
ربي :بقدر ألمي ألهمني الصبر,وبحجم صبري
اسقني أملاً , واجعلني ابتسم :smile: لآجعل الآسى يصبح أجمل
يــآآآرب : لا أفهم القدر أحياناً, ولا أفهم لما نصاب بـ ( الضيق , الهم , الفقدان , الألم )؟؟

ولكن !! ليس هناك من هو "أحكم منك" فـ دع الأقدآر تجري كما تشاء
فـ عندك كل شيء بحكمه

لا إله إلا أنت
التوقيع :
اشكــــر نفســــي عَ التوقيــــــع الحلوووووو ^^




RED
رد مع اقتباس