عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 09-05-2011, 07:33 PM
الصورة الرمزية є7͡ѕάѕ ¬зяєєв
є7͡ѕάѕ ¬зяєєв є7͡ѕάѕ ¬зяєєв غير متواجد حالياً
مراقب عام سابق
 
شكراً: 78
تم شكره 447 مرة في 109 مشاركة

є7͡ѕάѕ ¬зяєєв عضوية ستكون لها صيت عما قريب








افتراضي رد: تكريم...|[ الـآيدي المُبدعه المُباركه

  شكرا يا دايخ انت وشعرك التعبان
واصلا انت مافقي راسك غير ثعبان
بالله يا دايخ ساندويش بيض انا جيعان
ولو تكرمت واحد بيبسي او مرندا انا عطشان
هع هع
مو بس انت تألف
انا اللي ألفت التأليف ><
رد مع اقتباس