الموضوع
:
تكريم...|[ الـآيدي المُبدعه المُباركه
عرض مشاركة واحدة
#
1
09-05-2011, 07:33 PM
є7͡ѕάѕ ¬зяєєв
مراقب عام سابق
شكراً: 78
تم شكره 447 مرة في 109 مشاركة
رد: تكريم...|[ الـآيدي المُبدعه المُباركه
شكرا يا دايخ انت وشعرك التعبان
واصلا انت مافقي راسك غير ثعبان
بالله يا دايخ ساندويش بيض انا جيعان
ولو تكرمت واحد بيبسي او مرندا انا عطشان
هع هع
مو بس انت تألف
انا اللي ألفت التأليف ><
є7͡ѕάѕ ¬зяєєв
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات є7͡ѕάѕ ¬зяєєв