
09-05-2011, 11:04 AM
|
|
|
رد: الضيف الخامس لبرنامج :-| عضو في ورطـة |-: [ الصديق بو وليد ]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجـ فتى ــرد
طيب أنـا مـاأبـغـا أكثـر عليكـ أسئـلـة لأن الأعضــاء مـاشــاء اللــه مـاقـصــروا ~
1-كيفكـ الـيـوم؟!
بخير والحمدالله
2-ماترتيبكـ بـيـن إخـوانكـ؟!
السابع
3-وش رأيـكـ بمنتـدى مــونـمــس؟!
رائع ولكن هناك اشياء تنقصه
ويـــس ذي أسـئلتــي
واللـهـ يكـووووون بـعـوووونكــ علــى أسئلتهــم~
دٌمـتَ بِــودْ
|
مشكوووووووور
|