الموضوع: سؤال
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 09-03-2011, 12:07 AM
الصورة الرمزية THE MaSK
THE MaSK THE MaSK غير متواجد حالياً
عضو مبتدئ
 
شكراً: 3
تم شكره 0 مرة في 4,294,967,295 مشاركة

THE MaSK عضوية تخطو طريقها








افتراضي رد: سؤال

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BLOODY PIANO مشاهدة المشاركة

ههههههههههههههه

ازيد مشاركاتى ههههههه

انا اخر شئ ممكن اهتم به عدد مشاركاتى

انت لا تعرفنى لو كنت اريد زيادة مشاركتى

لكتبت ((مشكوووووووووووووووور)) فى كل موضوع ادخله دون النظر الى الموضوع

لكنى استمتع بالنقاش وواضح انك فهمنى خطأ

نحن اصدقاء ومثل ماقلت نتناقش وهذا شيئ عادي

لكن

اذا عثرت على موضوع مشابه له بالنت سوف اخرج ولن اعود للمنتدى

واذا العكس بدك تعتذر لانك قلت اني نقلته

او لانك سالتني هذا السؤال

تقبل التحدي
التوقيع :

رد مع اقتباس