عرض مشاركة واحدة
قديم 08-30-2011, 12:00 AM   رقم المشاركة : 922
اوزوماكي ناقاتو
عضو مبتدئ






 

الحالة
اوزوماكي ناقاتو غير متواجد حالياً

 
اوزوماكي ناقاتو عضوية تخطو طريقها

شكراً: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة

 
Angry رد: قصة ناروتو روعة من تاليفي الخاص((الجزء الثاني))


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $~NARUTO~$ مشاهدة المشاركة

ههههههههههههه اسف كنت احضر للعيد


هههههههههههههههههههه طيب متى بتخلص علينا

رد مع اقتباس