الموضوع: و تبكي الايام
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 08-24-2011, 04:35 PM
الصورة الرمزية as long
as long as long غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

as long عضوية تخطو طريقها








افتراضي رد: و تبكي الايام

  قصة مؤلمة
التوقيع :
أصعب اللحضات .. أن يكون من تحب أمامك .. وأنت عاجز عن البوح له بحبك
رد مع اقتباس