
08-22-2011, 06:46 PM
|
|
|
رد: شخابيطيے الجديدهے ^_^
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KIKO
تصميم مررة روعة ما تعودنا منك الا عالابداع
ياريت تحطله درس عشان نستفيد
|
هلا فيك اخي اها
تبون درس
عندكم مشرفين
ومدرسين في القسم هما ايسوولكم
دروس فوتوشوب كيف عمل مثل هذه التوقيع
^_^ 
|