الموضوع
:
قولها بلهجتك !!!!!
عرض مشاركة واحدة
#
1
08-22-2011, 06:46 AM
شوريكن
عضو فعال
شكراً: 98
تم شكره 134 مرة في 51 مشاركة
رد: قولها بلهجتك !!!!!
وش تبغى يابووو؟ يابو ضمير يعود للولد
هههههههه
{{{{ماذا تشعر به}}}}
شوريكن
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات شوريكن