عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 08-21-2011, 09:25 PM
الصورة الرمزية DeMoIzeLle UtaU
DeMoIzeLle UtaU DeMoIzeLle UtaU غير متواجد حالياً
عضو متألق
 
شكراً: 452
تم شكره 207 مرة في 74 مشاركة

DeMoIzeLle UtaU عضوية ستكون لها صيت عما قريب









افتراضي رد: سجلي احساسك ياحــــواء عند دخولك للمنتدى ولو بكلمة

  احم وش قوؤؤل غيير اني جوؤؤعانه

الجوؤؤع غالب احاسيسي كلها هع

------------

منوؤؤؤؤؤرين عسسولات
التوقيع :

مشكـوور ساروتوبي ..يارب لاتحرمنا من نعمـة آلصدآقهـ..
ربي لآ تأخذني من هذهـ الدنيآ حتى ترضى عني
رد مع اقتباس