عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 08-21-2011, 02:31 AM
الصورة الرمزية حربي والوفى دربي
حربي والوفى دربي حربي والوفى دربي غير متواجد حالياً
عضو متألق
 
شكراً: 940
تم شكره 1,010 مرة في 269 مشاركة

حربي والوفى دربي عضوية ستكون لها صيت عما قريبحربي والوفى دربي عضوية ستكون لها صيت عما قريب









افتراضي رد: رساللة كتبها يهودى لمسلم بشفرة

  السلام عليك
يعطيك العافيه
حل الشفره هو:
صديقي وجاري العزيز .. هل تسمع مني ما أتمناه ؟؟ إن أمنيتي هي تكسير



رأسك وصدرك الآن .. كم أنا سعيد عندما أحقق هذا فأنا لا أريد لك سوى


السعير والنار الحامية .. ليس هذا فحسب .. بل أمنتيتي أن أخلع




أسنانك فأطير فرحاً .. هل تظن أنني كاذب في هذا ؟؟ لا بل أريد أن أقطع



يديك لأحقق أمنيتي .. وآمل أن أزداد شجاعة وقوة فأستطيع إقتلاع



عينيك .. فهذا ماينطوي عليه قلبي .. وحقاً أقول : أن مصاحبتك


بؤس وشؤم .. وكلما تحدثت إليك وتكلمت معك كان كلامك وصوتك



نهيق وعواء .. ولا أنسى ذلك اليوم الذي عرفتك فيه .. فقد كان حقاً يوماً



قبيحاً وثقيلاً .. بل معتماً ومظلماً .. كم أتمنى أن أشرب



دمك .. ما أسعدها من لحظة عندما أمزق



شرايين قلبك وأوردته وكل خلية من خلايا دماغك



الخالي من كل فكر .. المستحق للسحق والفتك والتدمير



كم يحترق قلبي ويعتصر فؤادي وأنا أراك



تسير أمامي آمناً مطمئناً هادي البال .. هذه حقيقتي .........


هذا الحل
تحياتي لك.
التوقيع :



عَذرِاً لآأقبِلَ صَدُاقِآتَ الْبَنِآت
رد مع اقتباس