الموضوع
:
مثلما قالها مونمس .....دعوة للنقاش بشأن المخالفات الموجودة بالانمي......ورح نخلص جزء لناروتو
عرض مشاركة واحدة
#
1
08-21-2011, 01:04 AM
mountaha
عضو فعال
شكراً: 73
تم شكره 102 مرة في 49 مشاركة
رد: مثلما قالها مونمس .....دعوة للنقاش بشأن المخالفات الموجودة بالانمي......ورح نخلص جزء لناروتو
ااااااااااااااااااااه هاذا الموضوع افادني وافادنا كثيرا
ولكني من الصدمة صرت اتنفس بصعوبة
يسعدني ان اقول لك اني افخر بك
لانك قمت بعمل مهم جدا جدا واتمنى
ان ترا الشعوب الاجنبية هذا النقاش وسنثبت لهم اننا واعيون ولسنا اغبياء
شكرا لك وشكرا لكم جميعا واتمنى من قلبي ان يستمر الموضوع والنقاش
هلا تخبرني عن انميات اخري
اتمنى ان ترد علي في امان الله
التوقيع :
ع’ــندمآ أفقــدد [
الإحسآآسـ
] بــ،ـكـ’ل شئ يدوؤور حوليـ ،
أغمُرـ وسسآدتيـ’ و[
آأبكـ’يـ
] بحرق’ـةة وأتمنىـ أن أغفـوو بلآ عود’ـه [
للحياه
] !!~
mountaha
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات mountaha