عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 08-14-2011, 07:58 PM
الصورة الرمزية shihab8899
shihab8899 shihab8899 غير متواجد حالياً
عضو متألق
 
شكراً: 467
تم شكره 106 مرة في 38 مشاركة

shihab8899 عضوية تخطو طريقها









افتراضي رد: المدونة المنوعة

  يقال في الصداقة:
.
.
.
.
.
.
.
.
.
كن صديقا ولا تطمع بأن يكون لك صديق

ولا تخن صديقك لان طعنةالعدو تدمي الجسد وطعنة الصديق تدمي القلب

واذا اردت ان تحتفظ بصديق فكن انت اوفى صديق واعلم ان الحب نادر ولكن الصداقة اندر

وان الحب اعمق ولكن الصداقة اوسع

واخيرا اتمنى ان يكون الاصدقاء كالأسماء لا يغيرهم الزمن
التوقيع :
رد مع اقتباس