
08-06-2011, 05:32 AM
|
|
|
رد: المدونة المنوعة
صمتـي عن بعــض التافهيـــن لا يعنـــي قُبولـــي لـتفاهتهِــــم ، وصبــري عن أذى البعـــض لا يُعتبــــَر قــِلـة حيلـــه ، هُــم بـهمجيتهـم يُمثــلون عَقلياتهــِم المتخلفـــه وأنــا بـتَسامُحـــي معـهم أمثِـــل أخلاقــي العاليـــه ،، فـشكـراً وكُــل الشكُــر لأهلـــي الـذين أحسنــوا تَربيتــي وحظــــــاً أوفـــر لأهلهـــُم فقـــد رُزقـــو بـحُثــالــــه ..
|