الموضوع
:
اتحداكم ما تضحكون على غبائهم........
عرض مشاركة واحدة
#
1
08-04-2011, 07:50 PM
كيلوا زولديك
عضو فعال
شكراً: 129
تم شكره 180 مرة في 53 مشاركة
رد: اتحداكم ما تضحكون على غبائهم........
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
وربي التالتة بحاااااااااااااااااااااالها .. هعهعهع
قال ايش .. قال عشان الأرض تعطس ويسير زلزال .. خخخخخخ
التوقيع :
استغلـ وقتكـ منـ
..
هنإأآإأآإأآإأآإأآإأآإأآإأآإأآإأآإأآإأآإأآإأآ
كيلوا زولديك
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات كيلوا زولديك