الموضوع: كيك.......... يجنن
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 08-02-2011, 10:50 PM
الصورة الرمزية كول بس لاتقول
كول بس لاتقول كول بس لاتقول غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
شكراً: 6
تم شكره 44 مرة في 21 مشاركة

كول بس لاتقول عضوية تخطو طريقها









افتراضي رد: كيك.......... يجنن

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nuriko مشاهدة المشاركة

وااااااااي !!

شكلهــا لذيذة جداً تسلميــن خيتي ^__^

هذي أكيــد هدااايا لأعضاء المنتدى لقرب الشهر الكريم*.*



سلمــت يداااك أختي على الكيــك اللي من إيدك
شكراً لك




الله يسلمك يا رب
وكل سنة و انتي طيبة بمناسبة رمضان
التوقيع :
رد مع اقتباس