الموضوع
:
تصميمي الجديد ( اوزوماكي ناروتو ضد يوتشيها ساسكي )
عرض مشاركة واحدة
#
1
07-29-2011, 03:27 AM
K A K A S H I
عضو سوبر
شكراً: 266
تم شكره 467 مرة في 192 مشاركة
رد: تصميمي الجديد ( اوزوماكي ناروتو ضد يوتشيها ساسكي )
يعطيييك الف عااافية...على التصميم الرائع يسلموو
التوقيع :
K A K A S H I
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات K A K A S H I