الموضوع
:
×× امنح اللقب المناسب للعضو اللي قبلك<<
عرض مشاركة واحدة
#
1
07-28-2011, 10:22 PM
7hokage
عضو نشيط
شكراً: 10
تم شكره 42 مرة في 14 مشاركة
رد: ×× امنح اللقب المناسب للعضو اللي قبلك<<
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sasuke vs naruto
هذا مو لقب
أنا أحكيلك عدّل مشاركتك عشان أنا ولد مو بنت
فهمت؟
فهمت لكني اريد ان اضع لك لقب ولم اجد
التوقيع :
7hokage
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات 7hokage