الموضوع
:
المنتدى بعد 10 سنوات
عرض مشاركة واحدة
#
1
07-28-2011, 11:20 AM
آمو تشان
مشرفة سابقة
شكراً: 1,576
تم شكره 871 مرة في 347 مشاركة
رد: المنتدى بعد 10 سنوات
وعليكم السلام
مشكوور أخوي على الطرح المميز صرااحه رااح يكون شعوري
حزينه وأتضايق لأني مارااح اشوف الي حبيتهم وأعتبرتهم عائلتي الثانيه
وأدعي لهم بأنهم بخير وأفرح لأني تركت المنتدى ومعي الذكرياات التي لاتعد ولا تحصى
مشكوور تقبل مروري وتقيمي لك أخي تابع أبداعتك المتواصله
التوقيع :
مع السلامه كان شرف كبير لي التعرف عليكم وكانت أحلى
ثلاث سنوات قضيتها هنا أدعو لي بالتوفيق وماراح أنسا
الدعاء لكم قد يأتي يوم واعود ألييكم ســـــــــــــلام
آمو تشان
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات آمو تشان