الموضوع
:
[ تعروفوا علي وعلى جديدي وآخر ما وصلت اليه ~ مدونتي
عرض مشاركة واحدة
#
1
07-24-2011, 08:00 AM
Ṁя.ήaz
مشرف سابق
شكراً: 7
تم شكره 443 مرة في 153 مشاركة
رد: [ تعروفوا علي وعلى جديدي وآخر ما وصلت اليه ~ مدونتي
مالذي يحيرك ؟ وما سبب عدم تفاعلك ؟
اري ان انم ولا استطيع ذلك !!
نوم وهموم
التوقيع :
لا اشــعــ
ر بالفــرح ،
لا أشعــر بالحزن
،
لا أشعر بالحب
، لا
اشعر بالالم ... هدفي ه
و الإنــتــقــام
Ṁя.ήaz
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات Ṁя.ήaz