عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 07-20-2011, 11:31 AM
الصورة الرمزية البسام
البسام البسام غير متواجد حالياً
عضو متألق
 
شكراً: 394
تم شكره 99 مرة في 34 مشاركة

البسام عضوية تخطو طريقها









افتراضي رد: ماذا فعلوا المراهقون!!!

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mondrado مشاهدة المشاركة

والله يا اخي ما عنديش عربيه ولا عمري هجيب عربيه

لاني لا امتلك ثمنها ولن امتلكه

لاحظ اخي انه فيه ناس مش لاقيه تاكل تقولي عربيات

يا عم اجري اتنيل

يعطيك ربي الف عافية ع المرور
سلمت يداكـ خوي
ماننحرم
التوقيع :
رد مع اقتباس