
07-20-2011, 11:31 AM
|
|
|
رد: ماذا فعلوا المراهقون!!!
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mondrado
والله يا اخي ما عنديش عربيه ولا عمري هجيب عربيه
لاني لا امتلك ثمنها ولن امتلكه
لاحظ اخي انه فيه ناس مش لاقيه تاكل تقولي عربيات
يا عم اجري اتنيل
|
يعطيك ربي الف عافية ع المرور
سلمت يداكـ خوي
ماننحرم
|