
06-28-2011, 12:52 PM
|
|
|
رد: ..^اصعب ابـتسامه^..
إأصع ـب آبٺڛاإأمـہ ...
عندما ترى أحلامك تنهار أمامك
و لكنك تبتسم على أمل انك تستطيع بناءها من جديد
إأصع ـب آبٺڛاإأمـہ ...
عندما يهينك احد أصدقاءك المقربين أو يتركك
و لكنك تبتسم فقط لتريه انك ما زلت تستطيع أن تعيش من دونه,,
أكثر أبتسامتين عورت قلبي وحسيت أنو جد هذي أصعب ابتسامه
تحياتي لك
|