عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 06-28-2011, 12:52 PM
الصورة الرمزية Rmad
Rmad Rmad غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
شكراً: 3
تم شكره 33 مرة في 12 مشاركة

Rmad عضوية تخطو طريقها








افتراضي رد: ..^اصعب ابـتسامه^..

  إأصع ـب آبٺڛاإأمـہ ...


عندما ترى أحلامك تنهار أمامك
و لكنك تبتسم على أمل انك تستطيع بناءها من جديد



إأصع ـب آبٺڛاإأمـہ ...



عندما يهينك احد أصدقاءك المقربين أو يتركك
و لكنك تبتسم فقط لتريه انك ما زلت تستطيع أن تعيش من دونه,,


أكثر أبتسامتين عورت قلبي وحسيت أنو جد هذي أصعب ابتسامه


تحياتي لك

رد مع اقتباس