الموضوع
:
هل تتمنى أن يستجيب الله دعاءكـ؟!
عرض مشاركة واحدة
#
1
06-23-2011, 08:51 AM
المـشاكـسة
عضو فعال
شكراً: 87
تم شكره 83 مرة في 16 مشاركة
رد: هل تتمنى أن يستجيب الله دعاءكـ؟!
يعطيج الف عاافية حبيبتي
ومشكورهـ
التوقيع :
لااله الا الله الحليم الكريم*لا اله الا الله العلي العظيم
لا اله الا الله رب السموات السبع ورب العرش العظيم
اللهم ان نسألك زيادة في الدين
وبركه في العمر*وصحه في الجسد
وسعه في الرزق
المـشاكـسة
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات المـشاكـسة