عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 06-22-2011, 01:16 AM
Ahmed Abdo Ahmed Abdo غير متواجد حالياً
عضو مبتدئ
 
شكراً: 14
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

Ahmed Abdo عضوية تخطو طريقها









افتراضي رد: هـل تعلمـون ان الرجـل اجمل من المرأه...؟؟

  شكرآ علي هذا الموضوع الرائع <رائع جدآ> ولكن ليس مقياس الجمال بمقدار جمال الوجه ولكن المقياس بقدر حسن الخلق وطيبة المعاشرة //فرب فتآ أوفتاة جمالهم باهر وفاتن ولكنهم يتصفون بعدم الحياء وسوء الأخلاق وخيانة العشير كما فى السلسل التركى //ورب فتآ أوفتاة متوسطين الجمال ولكنك تحب أخلاقهم وصداقتهم وتكون سعيدآ بمحادثتهم ولقائهم..<لاتظلم الفتيات ولاتغالي في انحيازك>..لولاجمال النساء ماكان جمال الرجال.
رد مع اقتباس