عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 06-15-2011, 06:50 AM
الصورة الرمزية الفتى المبدع
الفتى المبدع الفتى المبدع غير متواجد حالياً
عضو سوبر
 
شكراً: 167
تم شكره 410 مرة في 108 مشاركة

الفتى المبدع عضوية لديها صيت بسيطالفتى المبدع عضوية لديها صيت بسيطالفتى المبدع عضوية لديها صيت بسيط









افتراضي رد: لماذا الفتيات سريعات البكاء لتعلموا تفضلوا &

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ℓαмσσѕнту مشاهدة المشاركة

انا ما ابكي قداااااااااااام احد
لكن بيني وبين نفسي ممكن تصيررررر
ممكن اعرف تفسييييير ؟؟؟
او انه كبرياااء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هههههههه ايه ممكن اخوي

او تفسير ذلك انك ما ودك تضهر ضعفك امام الناس << فهمت اخوووي ز

مشكور مرورك رااائع

الفتى المبدع
التوقيع :


شكراً للأخ دايخ فلعبه بايخ على التصميم الرااائع

مشارك في حملة اعرف ديني و مشاركتي عنواني و متميز آنا و تنسيقي ولا أروع
رد مع اقتباس