
06-15-2011, 06:50 AM
|
|
|
رد: لماذا الفتيات سريعات البكاء لتعلموا تفضلوا &
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ℓαмσσѕнту
انا ما ابكي قداااااااااااام احد
لكن بيني وبين نفسي ممكن تصيررررر
ممكن اعرف تفسييييير ؟؟؟
او انه كبرياااء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|
هههههههه ايه ممكن اخوي
او تفسير ذلك انك ما ودك تضهر ضعفك امام الناس << فهمت اخوووي ز
مشكور مرورك رااائع
الفتى المبدع
|