الموضوع
:
كن ذا عزيمـــة كن ذا أمـــل
عرض مشاركة واحدة
#
1
06-11-2011, 12:47 AM
khaled022
عضو متألق
شكراً: 151
تم شكره 595 مرة في 247 مشاركة
رد: كن ذا عزيمـــة كن ذا أمـــل
مشكووووووووورة أختي على الطرح
الله يعطيك العافية
في انتظار جديدك
تقبلي مروري
التوقيع :
يا
فلسطين
يا
قدس
يا
غزة
إسـرائيل
ظل
الحكام العرب *******
إذا أزلنا
الأصل
زال
الظل
khaled022
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات khaled022