عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 06-10-2011, 07:44 PM
الصورة الرمزية ANGEL SAKURA
ANGEL SAKURA ANGEL SAKURA غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
شكراً: 77
تم شكره 3 مرة في 2 مشاركة

ANGEL SAKURA عضوية تخطو طريقها









افتراضي رد: ..::..مدونتـــــــــــي ..::..

  هههههههههههه الرد السابق متاكده مافهمتو شي خخخخ
اليوؤؤم ولا بكرا القا انفااس عاملا الرساله بفضايحها الله يسترنا منهاا


وهادي الثانيه ماراح تفهمو شي كماان خليكم كده دلاء فارغه هع

وحد ديما تيدخل لعند مول لحانوت وتيقول واش عندك لخبز يابس مول لحانوت تيرد عليه لا وحد نهار قال والله تنوجدو ليه.
اوصحبنا جا عندو مرة خرى وقاليه عندك لخبز يابس كالو مول الحانوت كاين ولخر قالو راه ميتباعش ليك (Milo)
التوقيع :
AngeL SakUrA/DeMoiZeLle UtaU


يارب لاتخرجني من هذه الدنيا حتى ترضى عني

رد مع اقتباس