الموضوع
:
..::..مدونتـــــــــــي ..::..
عرض مشاركة واحدة
#
1
06-10-2011, 07:44 PM
ANGEL SAKURA
عضو نشيط
شكراً: 77
تم شكره 3 مرة في 2 مشاركة
رد: ..::..مدونتـــــــــــي ..::..
هههههههههههه الرد السابق متاكده مافهمتو شي خخخخ
اليوؤؤم ولا بكرا القا انفااس عاملا الرساله بفضايحها الله يسترنا منهاا
وهادي الثانيه ماراح تفهمو شي كماان خليكم كده دلاء فارغه هع
وحد ديما تيدخل لعند مول لحانوت وتيقول واش عندك لخبز يابس مول لحانوت تيرد عليه لا وحد نهار قال والله تنوجدو ليه.
اوصحبنا جا عندو مرة خرى وقاليه عندك لخبز يابس كالو مول الحانوت كاين ولخر قالو راه ميتباعش ليك (Milo)
التوقيع :
Ang
eL Sak
UrA/DeMoiZ
eLle Uta
U
يارب
لاتخرجني
من هذه ا
لدنيا ح
تى ترضى ع
ن
ي
ANGEL SAKURA
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ANGEL SAKURA