الموضوع
:
خلوني اعيش الصرقعه دون عنوان .. وش خذينا من تصرفنا بلباقه
عرض مشاركة واحدة
#
1
06-07-2011, 07:49 PM
ITACHI ROSE
عضو فعال
شكراً: 119
تم شكره 125 مرة في 55 مشاركة
رد: خلوني اعيش الصرقعه دون عنوان .. وش خذينا من تصرفنا بلباقه
...{حكمة اليوم :
إذا لم تجد لكحاقدًا.. فاعرف أنك إنسانفاشل..!
ITACHI ROSE
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ITACHI ROSE