الموضوع: يارب....
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-01-2011, 12:35 AM   رقم المشاركة : 9
alzkart
عضو فعال






 

الحالة
alzkart غير متواجد حالياً

 
alzkart عضوية ستكون لها صيت عما قريب

شكراً: 264
تم شكره 398 مرة في 127 مشاركة

 
افتراضي رد: يارب....

قصيده جميله
صح لسانك يا شاعر المنتدى

رد مع اقتباس