الموضوع
:
لم يستحما منذ 16 عاماً بانتظار اتصال المخلوقات الفضائية بهما
عرض مشاركة واحدة
#
1
05-21-2011, 03:45 PM
alzkart
عضو فعال
شكراً: 264
تم شكره 398 مرة في 127 مشاركة
رد: لم يستحما منذ 16 عاماً بانتظار اتصال المخلوقات الفضائية بهما
الحمد لله على نعمة الإسلام
الله لايبتلينا بما بلاهم به
شكراً على الموضوع
التوقيع :
alzkart
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات alzkart