الموضوع
:
لم يستحما منذ 16 عاماً بانتظار اتصال المخلوقات الفضائية بهما
عرض مشاركة واحدة
#
1
05-21-2011, 12:37 AM
mastfa
عضو نشيط
شكراً: 39
تم شكره 35 مرة في 18 مشاركة
رد: لم يستحما منذ 16 عاماً بانتظار اتصال المخلوقات الفضائية بهما
طيب المفروض أنه عالم فلك لازم يعرف أنه ما في كائنات فضائيه
فاضيه عشان تحكي معا ومع مرته
التوقيع :
الشارنجان الابديه
mastfa
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات mastfa