الموضوع
:
<؛× أرقى ما تعلمته في حياتي ...*)
عرض مشاركة واحدة
#
1
05-17-2011, 06:14 PM
النبيل شارل
عضو فعال
شكراً: 1
تم شكره 30 مرة في 15 مشاركة
رد: <؛× أرقى ما تعلمته في حياتي ...*)
تعلمت ان ابكي فالبكاء راحة للنفوس
شرط ان امسح دمعتي قبل ان يراها الاخرون
رااااااااااااااااااااااااااااائع جدا
الله يعطيكي العافية
التوقيع :
النبيل شارل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات النبيل شارل