عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-12-2011, 03:09 AM
الصورة الرمزية الأمل
الأمل الأمل غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
شكراً: 0
تم شكره 17 مرة في 6 مشاركة

الأمل عضوية تخطو طريقها









افتراضي رد: سجلي احساسك ياحــــواء عند دخولك للمنتدى ولو بكلمة

 
أتمنى أني ماأفترق أنا وصديقة عمري
أخاف يجي اليوم إلي أجبر فيها على قول كلمة وداعا لها
أحبها كأنها وحده من خواتي
لما اشوفها كل يوم أحس بالراحه
يارب إنك لاتحرمني منها وتخلينا مع بعض طول العمر لأنها أغلى صديقة
رد مع اقتباس